تواصل معنا

تواصل معنا

المملكة العربية السعودية


الرقم المجاني
هاتف: 800 1000 800

للاتصال من خارج المملكة
هاتف: 8000 512 11 966 00

MobilyPayCare@Mobily.com.sa :البريد الإلكتروني

للشكاوى والاقتراحات والاستفسارات يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة

اجراءات التعامل مع الشكوى:

  • عند تقديم الشكوى يتم تزويدكم برسالة نصية فورا تتضمن رقم الشكوى لتمكينكم من متابعة حالة الشكوى من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه.
  • تلتزم إدارة الشكاوى بمتابعة الشكوى مع الإدارات المعنية من خلال نظام آلي لضمان المعالجة خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل
  • بعد استلام حل الشكوى داخليا, يتم التواصل هاتفيا وإبلاغ العميل بالإجراءات المتخذة وتقديم الحل والفترة الزمنية لتنفيذ الحل.
  • وفي حال عدم رضاكم عن آلية المعالجة، بإمكانكم تقديم شكوى من خلال البنك المركزي السعودي عن طريق الرابط التالي:
    للشكاوي (sama.gov.sa)