أسئلة شائعة

  • كيف أحصل على الكود الخاص بي؟
  • بإمكان كل عميل الحصول على كود خاص به من خلال محفظة Mobily Pay بدون رسوم.
  • من خلال الدخول على خدمة “أدع صديقا” من قائمة “الملف الشخصي” أعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم
  • بعد تنفيذ العملية من خلال My Mobily سيظهر لك الكود الخاص بك.
  • كم مره أستطيع أن أدعو أصدقائي باستخدام الكود الخاص بي؟
  • لكل عميل كود خاص به وبإمكانه مشاركته مع أصدقائه بدون حد.
  • متى أحصل على الكاش باك أنا وأصدقائي؟
  • سيتم إيداع الكاش باك بعد تنفيذ المدعو للعملية من خلال My Mobily باستخدام الكود الخاص بك (الداعي).
  • كيف أعرف حالة العملية الخاصة بالمدعو؟
  • من خلال الضغط على العملية في “سجل العمليات”.
  • كيف أعرف عدد مرات استخدام الكود الخاص بي؟
  • من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاَ” من قائمة “الملف الشخصي” أعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم.
  •  كيف أعرف أنني مؤهل لاستخدام الكود الخاص بـ صديقي؟
  • يجب أن يكون المدعو عميل جديد ولم يقم باستخدام خدمة My Mobily.
  • هل العملاء الحاليين مؤهلين لاستخدام الكود أو الحصول على الكاش باك؟
  • نعم، جميع العملاء مؤهلين لمشاركة الكود الخاص بهم مع أصدقائهم.
  • هل نحصل على الكاش باك في حال تم إلغاء العملية؟
  • في حال إلغاء العملية من قبل المدعو لن يكون الطرفين مؤهلين للحصول على الكاش باك.
  • كيف أضيف الكود؟
  • يمكن إضافة الكود في خانة الرمز الترويجي قبل تأكيد العملية.
  • هل العميل الحالي مؤهل؟
  • العميل المؤهل للاستفادة من العرض هو العميل الذي سجل بالمحفظة من تاريخ سريان العرض.