- كيف أحصل على الكود الخاص بي؟
- بإمكان كل عميل الحصول على كود خاص به من خلال محفظة Mobily Pay بدون رسوم.
- من خلال الدخول على خدمة “أدع صديقا” من قائمة “الملف الشخصي” أعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم
- بعد تنفيذ العملية من خلال My Mobily سيظهر لك الكود الخاص بك.
- كم مره أستطيع أن أدعو أصدقائي باستخدام الكود الخاص بي؟
- لكل عميل كود خاص به وبإمكانه مشاركته مع أصدقائه بدون حد.
- متى أحصل على الكاش باك أنا وأصدقائي؟
- سيتم إيداع الكاش باك بعد تنفيذ المدعو للعملية من خلال My Mobily باستخدام الكود الخاص بك (الداعي).
- كيف أعرف حالة العملية الخاصة بالمدعو؟
- من خلال الضغط على العملية في “سجل العمليات”.
- كيف أعرف عدد مرات استخدام الكود الخاص بي؟
- من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاَ” من قائمة “الملف الشخصي” أعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم.
- كيف أعرف أنني مؤهل لاستخدام الكود الخاص بـ صديقي؟
- يجب أن يكون المدعو عميل جديد ولم يقم باستخدام خدمة My Mobily.
- هل العملاء الحاليين مؤهلين لاستخدام الكود أو الحصول على الكاش باك؟
- نعم، جميع العملاء مؤهلين لمشاركة الكود الخاص بهم مع أصدقائهم.
- هل نحصل على الكاش باك في حال تم إلغاء العملية؟
- في حال إلغاء العملية من قبل المدعو لن يكون الطرفين مؤهلين للحصول على الكاش باك.
- كيف أضيف الكود؟
- يمكن إضافة الكود في خانة الرمز الترويجي قبل تأكيد العملية.
- هل العميل الحالي مؤهل؟
- العميل المؤهل للاستفادة من العرض هو العميل الذي سجل بالمحفظة من تاريخ سريان العرض.