تواصل معنا
تواصل معنا

المملكة العربية السعودية

الرقم المجاني
هاتف: 800 1000 800

للاتصال من خارج المملكة
هاتف: 8000 512 11 966 00

MobilyPayCare@Mobily.com.sa :البريد الإلكتروني
للشكاوى والاقتراحات والاستفسارات يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة
البريد الإلكتروني المخصص للمخالفات: MPWhistleblowing@mobily.com.sa
هذه البريد مخصص للإبلاغ عن المخالفات فقط ولن يتم قبول أي شكاوى أو بلاغات احتيال شخصية من خلاله. وفي حال كنت تتعرض للاحتيال وبحاجة لدعم مباشر يرجى تقديمها من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء. أدناه المعلومات المطلوبة للإبلاغ عن المخالفات
اجراءات التعامل مع الشكوى:
- عند تقديم الشكوى يتم تزويدكم برسالة نصية فورا تتضمن رقم الشكوى لتمكينكم من متابعة حالة الشكوى من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه.
- تلتزم إدارة الشكاوى بمتابعة الشكوى مع الإدارات المعنية من خلال نظام آلي لضمان المعالجة خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل
- بعد استلام حل الشكوى داخليا, يتم التواصل هاتفيا وإبلاغ العميل بالإجراءات المتخذة وتقديم الحل والفترة الزمنية لتنفيذ الحل.
- وفي حال عدم رضاكم عن آلية المعالجة، بإمكانكم تقديم شكوى من خلال البنك المركزي السعودي عن طريق الرابط التالي:
للشكاوي (sama.gov.sa)
- في حال رغبتك في إغلاق محفظتك في موبايلي باي (اضغط هنا)
المعلومات المطلوبة للإبلاغ عن المخالفات:
- الاسم الأول:
- اسم الأب:
- اسم الجد:
- اسم العائلة:
- رقم الهوية/الإقامة:
- رقم الجوال:
- وصف الحالة: