تواصل معنا
تواصل معنا
![contact](https://mobilypay.sa/wp-content/uploads/2022/07/contact-1.png)
المملكة العربية السعودية
![](https://mobilypay.sa/wp-content/uploads/2022/03/phone.png)
الرقم المجاني
هاتف: 800 1000 800
![](https://mobilypay.sa/wp-content/uploads/2022/03/phone.png)
للاتصال من خارج المملكة
هاتف: 8000 512 11 966 00
![](https://mobilypay.sa/wp-content/uploads/2022/03/at_sign-1.png)
MobilyPayCare@Mobily.com.sa :البريد الإلكتروني
للشكاوى والاقتراحات والاستفسارات يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة
اجراءات التعامل مع الشكوى:
- عند تقديم الشكوى يتم تزويدكم برسالة نصية فورا تتضمن رقم الشكوى لتمكينكم من متابعة حالة الشكوى من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه.
- تلتزم إدارة الشكاوى بمتابعة الشكوى مع الإدارات المعنية من خلال نظام آلي لضمان المعالجة خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل
- بعد استلام حل الشكوى داخليا, يتم التواصل هاتفيا وإبلاغ العميل بالإجراءات المتخذة وتقديم الحل والفترة الزمنية لتنفيذ الحل.
- وفي حال عدم رضاكم عن آلية المعالجة، بإمكانكم تقديم شكوى من خلال البنك المركزي السعودي عن طريق الرابط التالي:
للشكاوي (sama.gov.sa)
- في حال رغبتك في إغلاق محفظتك في موبايلي باي (اضغط هنا)