تواصل معنا
تواصل معنا
المملكة العربية السعودية
الرقم المجاني
هاتف: 800 1000 800
للاتصال من خارج المملكة
هاتف: 8000 512 11 966 00
MobilyPayCare@Mobily.com.sa :البريد الإلكتروني
للشكاوى والاقتراحات والاستفسارات يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة
اجراءات التعامل مع الشكوى:
- عند تقديم الشكوى يتم تزويدكم برسالة نصية فورا تتضمن رقم الشكوى لتمكينكم من متابعة حالة الشكوى من خلال قنوات التواصل الموضحة أعلاه.
- تلتزم إدارة الشكاوى بمتابعة الشكوى مع الإدارات المعنية من خلال نظام آلي لضمان المعالجة خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل
- بعد استلام حل الشكوى داخليا, يتم التواصل هاتفيا وإبلاغ العميل بالإجراءات المتخذة وتقديم الحل والفترة الزمنية لتنفيذ الحل.
- وفي حال عدم رضاكم عن آلية المعالجة، بإمكانكم تقديم شكوى من خلال البنك المركزي السعودي عن طريق الرابط التالي:
للشكاوي (sama.gov.sa)
- في حال رغبتك في إغلاق محفظتك في موبايلي باي (اضغط هنا)