أسئلة شائعة

  •  كيف أحصل على الكود الخاص بي؟
  • بإمكان كل عميل الحصول على كود خاص به من خلال محفظة Mobily Pay بدون رسوم
  • من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاُ” من قائمة “الملف الشخصي” اعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم
  • بعد تنفيذ حوالتك الدولية سيظهر لك الكود الخاص بك
  • كم مره استطيع ان ادعو أصدقائي باستخدام الكود الخاص بي ؟
  • لكل عميل كود خاص به وبإمكانه مشاركته مع أصدقائه بدون حد
  • متى أحصل على الكاش باك انا وصديقي؟
  • سيتم إيداع الكاش باك بعد تنفيذ المدعو حوالة دولية باستخدام الكود الخاص بك (الداعي) وتكون حالة الحوالة “تم الإستلام”
  • كيف أعرف حالة الحوالة الخاصة بالمدعو؟
  • بإمكان المدعو الدخول على التطبيق ثم الدخول على خدمة التحويل الدولي ثم الاطلاع على حالة الحوالة
  • أو من خلال الضغط على العملية في سجل العمليات
  • كيف اعرف عدد مرات استخدام الكود الخاص بي؟
  • من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاُ” من قائمة “الملف الشخصي” اعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم
  •  كيف اعرف اذا انا عميل مؤهل لاستخدام الكود الخاص بـ صديقي؟
  • يجب ان يكون المدعو عميل جديد ولم يقم باستخدام خدمة التحويل الدولي
  • هل العملاء الحاليين مؤهلين لاستخدام الكود او الحصول على الكاش باك؟
  • نعم، جميع العملاء مؤهلين لمشاركة الكود الخاص بهم مع اصدقائهم
  • هل نحصل على الكاش باك في حال تم إلغاء الحوالة؟
  • في حال إلغاء الحوالة من قبل المدعو لن يكون الطرفين مؤهلين للحصول على الكاش باك
  • كيف اضيف الكود؟
  • يمكن إضافة الكود في خانة الرمز الترويجي قبل تأكيد الحوالة.