- كيف أحصل على الكود الخاص بي؟
- بإمكان كل عميل الحصول على كود خاص به من خلال محفظة Mobily Pay بدون رسوم
- من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاُ” من قائمة “الملف الشخصي” اعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم
- بعد تنفيذ حوالتك الدولية سيظهر لك الكود الخاص بك
- كم مره استطيع ان ادعو أصدقائي باستخدام الكود الخاص بي ؟
- لكل عميل كود خاص به وبإمكانه مشاركته مع أصدقائه بدون حد
- متى أحصل على الكاش باك انا وصديقي؟
- سيتم إيداع الكاش باك بعد تنفيذ المدعو حوالة دولية باستخدام الكود الخاص بك (الداعي) وتكون حالة الحوالة “تم الإستلام”
- كيف أعرف حالة الحوالة الخاصة بالمدعو؟
- بإمكان المدعو الدخول على التطبيق ثم الدخول على خدمة التحويل الدولي ثم الاطلاع على حالة الحوالة
- أو من خلال الضغط على العملية في سجل العمليات
- كيف اعرف عدد مرات استخدام الكود الخاص بي؟
- من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاُ” من قائمة “الملف الشخصي” اعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم
- كيف اعرف اذا انا عميل مؤهل لاستخدام الكود الخاص بـ صديقي؟
- يجب ان يكون المدعو عميل جديد ولم يقم باستخدام خدمة التحويل الدولي
- هل العملاء الحاليين مؤهلين لاستخدام الكود او الحصول على الكاش باك؟
- نعم، جميع العملاء مؤهلين لمشاركة الكود الخاص بهم مع اصدقائهم
- هل نحصل على الكاش باك في حال تم إلغاء الحوالة؟
- في حال إلغاء الحوالة من قبل المدعو لن يكون الطرفين مؤهلين للحصول على الكاش باك
- كيف اضيف الكود؟
- يمكن إضافة الكود في خانة الرمز الترويجي قبل تأكيد الحوالة.
- هل العميل الحالي مؤهل؟
- العميل المؤهل للاستفادة من العرض هو العميل الذي سجل بالمحفظة من تاريخ 25 مايو2024.