أسئلة شائعة

  • كيف أحصل على الكود الخاص بي؟
  • بإمكان كل عميل الحصول على كود خاص به من خلال محفظة Mobily Pay بدون رسوم
  • من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاُ” من قائمة “الملف الشخصي” اعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم.
  • او من خلال الضغط على اللافتة في الصفحة الرئيسية الخاصة بالعرض.
  • كم مره استطيع ان ادعو أصدقائي باستخدام الكود الخاص بي ؟
  • لكل عميل كود خاص به وبإمكانه مشاركته مع أصدقائه بدون حد
  • متى أحصل على الكاش باك انا وصديقي؟
  • سيتم إيداع الكاش باك بعد تنفيذ المدعو حوالة دولية باستخدام الكود الخاص بك (الداعي) وتكون حالة الحوالة “تم الإستلام”
  • كيف أعرف حالة الحوالة الخاصة بالمدعو؟
  • بإمكان المدعو الدخول على التطبيق ثم الدخول على خدمة التحويل الدولي ثم الاطلاع على حالة الحوالة
  • أو من خلال الضغط على العملية في سجل العمليات
  • كيف اعرف عدد مرات استخدام الكود الخاص بي؟
  • من خلال الدخول على خدمة “ادع صديقاُ” من قائمة “الملف الشخصي” اعلى الصفحة الرئيسية بجانب الاسم